المشاركات

عرض المشاركات من أبريل, 2021

من أنا؟؟

  من أنا ؟؟؟  =======  قالوا من أنت ؟   أنا زهرةٌ للفراشات وللنحل رحيق  انا وردةُ الروض ألواني للكلٍ تليق أنا قيثارةُ الأحلام ولحن الوفا انا شاد تغنى على الغصنِ بلحنِ الصفا انا الربيع بألوان الدُمى أنا للشمسِ شعاع وللظل نور السماء أنا بسمة فوق لونِ اللَّمى أنا فوق الجبين وشمٌ رُسما أنا على الجهل شعاع النجوم ................  مَنْ أنا ؟؟؟ أنا دجى في ليلٍ عقيم ينتظر فجراً وشمساً تضيء حياة النعيم أنا ... أنا عصفورةٌ في عشٍ تقيم ترقب الزغبر ينمو ويكبر على صغارها  لتطير تخرج الحَبَّ من فمها تطعمهم وتسقيهم الماء تقطير أنا ... نبتة تنمو لتكبر ترتجي الغيم والسديم تهفو لقطر الندى  تعشق الريح والهوى  وتحنو  للكبير وللصغير ............. أنا ...أنا يا أمي هجرت الحضن  قبل أن صلبي يستقيم شقيت في اللقمة  وشربتُ الماءَ الآسن وكبرت مع الجرذان في الرميم وهزني الفقر والجرح الأليم هجرت البيت خوفا من الردى والآن في العراء أقيم أتنقل بين النفايات  ومن الأقذار أقتات بعد أن كنت في بلدي أميرا .............  أنا طفل في حضن أُمه غفا أنا مص...